عن الشركة

عن الشركة
نحن شركة أخلاقية ومنتجنا الأساسي هو المضاف الغذائي فحم Happy Tummy® الذي يتبع آلية جديدة جداً في مجال الرعاية الصحية للأحصنة والثدييات الأخرى.
إن نهجنا العلمي في استعادة الصحة والحفاظ عليها هو نهج مبني على تقنية قديمة طوّرناها لتناسب البيئة الحديثة.
استيحاءً من بحث فرنسي أصلي نشره قسم التدريس في كلية ألفورت، قمنا بتطوير أفضل تركيبة مضاف غذائي من الفحم يستطيع إزالة أكثر من 4000 مادة سامة معروفة من جسم الحصان (وغيره من الحيوانات). هذه الوظيفة، إلى جانب إطلاق كميات كبيرة من الأكسجين، هدفها تنظيف البيئة الداخلية في جسم الحيوان وتؤدي بذلك إلى استجابة أقوى وأكثر فعالية من للجهاز المناعي. (المزيد عن الفحم الخاص من تصنيعنا الفحم الطبيعي عالي المفعول).
لقد طورنا شركتنا عبر السنين من بضع المئات من العملاء من ركاب الخيل الهواة حتى أصبحنا نوفر المنتج لاسطبلات السباق الكبرى والأحصنة الشهيرة في العالم.
Happy Tummy يمتثل بقوانين إدارة تقييم المخاطر الصحية والاتحاد الدولي للخيول.
حصلت كبسولات Happy Tummy® التي بدأنا بإنتاجها مؤخراً على إقبال كبير وأصبحت بنفس نجاح المنتج الحيواني.
إن العميل هو أولويتنا الأعلى إلى جانب منتجنا والخدمة التي نقدمها. (لقراءة التفاصيل كاملة عن كل منتجاتنا، اضغط على رابط 'products' في قائمة الروابط في أعلى الصفحة.)

النهج الذي نتبعه
لطالما كان نهجنا "عدم الأذية" ولذلك فإن جميع منتجاتنا مصممة بشكل حذر لتعمل بموازاة الجهاز المناعي وتعزز وتقوي بذلك عملية الشفاء الطبيعي. نحن نستخدم المكونات الطبيعية فقط ونحاول قدر الإمكان استخدام المنتجات العضوية.

كوننا نملك الأحصنة والكلاب ونربيهم، فقد اكتسبنا على مدى العقود الماضية المعرفة الصحيحة والخبرة اللازمة للاعتناء بهذه الحيوانات بأقل قدر ممكن من التدخل البيطري. لدينا خبرة مثبتة ممتازة في تطوير وتسويق مجموعة من المنتجات الطبيعية التي تستخدم في رعاية الحيوانات كما لدينا خبرة واسعة في استخدام هذه المنتجات.


نحن نوفر المشورة والإرشاد حول كيفية الاستفادة من منتجاتنا ونوفر المنتجات الأعلى في الجودة وبأفضل الأسعار. نفخر بتقديم خدمة ومنتجات يمكن أن تستفيدوا منها أنتم وحيواناتكم.

جميع منتجات الفحم التي نقدمها تحتوي على الفحم الطبيعي فقط وهي مصنوعة بالطريقة التقليدية، وإن الفحم هو مادة علفية معتمدة – هذا الفحم مختلف عن الفحم "المفعّل" غير المعتمد كمادة علفية.

يمكنكم قراءة الاختلافات بين الفحم الطبيعي والمفعّل بالتفصيل على صفحة المنتج Happy Tummy:

http://www.finefettlefeed.com/product/1/

كوننا أول من أدخل الفحم الطبيعي في سوق الخيول، فغن منتجنا Happy Tummy هو أول منتج وأفضل منتج متوفر للخيول والبقر والكلاب وجميع الحيوانات الأليفة وغيرها. احذروا المنتجات الرديئة المتوفرة الآن في السوق والتي تزعم أنها "شبيهة" لمنتجنا – ذلك غير صحيح على الإطلاق!

حسب التاريخ، فقد استخدم الإنسان الفحم للمساعدة في الهضم وعلاج المشاكل المعوية الأخرى على مدى آلاف السنين. في أيام الإبحار، كانت البحرية وأساطيل الإبحار الأخرى تُفحّم براميل المياه المصنوعة من البلوط من الداخل كي يحافظوا على "حلاوة" المياه. كما تظهر الأدلة الأثرية أن أسلافنا كانوا يفحّمون العواميد الخشبية قبل غرسها في الأرض كوسيلة لمنعها من التعفّن.
لقد قمنا مؤخراً بإعادة إنتاج الفحم الطبيعي على شكل كبسولات للاستخدام البشري (قد يذكر الكثير منكم استخدام جدّيهم للفحم لعلاج مشاكل المعدة). يسعدنا أن نقول أن المتج لقي إقبالاً ونجاحاً كبيراً.


جميع منتجاتنا تمتثل بقوانين إدارة الأدوية البيطرية.
إن فحم HAPPY TUMMY™ ليس بديلاً للأدوية الطبية ولا ينفي الحاجة للحصول على المشورة من الطبيب البيطري.
إذا مرض حيوانك، يجب أن تستشير طبيباً بيطرياً على الفور.